نصائح الحجز
1. وقت الحجز. في أي يوم معين ، يمكن أن تتقلب الأسعار على أساس ما إذا كان الفندق يعتقد أنه سيتمكن من ملء غرفه في الليل. عادة ما يكون أفضل وقت لك للحجز في غضون 24 ساعة من الإقامة ، عندما تقوم الفنادق بتخفيض الأسعار لتجنب الغرف الشاغرة ، ولكن هذا يخلق الكثير من عدم اليقين وليس مثاليا عندما تسافر في مكان غير مألوف.
 
ولحسن الحظ ، يمكن لمواقع الويب مثل TheSuitest.com أن تساعدك في إتمام وقت الحجز حتى تحصل على أفضل سعر دون التعرض لخطر عدم الحصول على غرفة على الإطلاق. يتيح لك الموقع البحث عن الفنادق ويتوقع توفر الغرف وتقلبات الأسعار.
2. تحقق من الانتساب والخصومات الأخرى. قد تكون مؤهلاً للحصول على خصومات إضافية بمجرد الانتماء إلى جمعية أو مؤسسة. تعتبر AARP و AAA أمثلة نموذجية ، ولكن مجموعات متنوعة مثل رابطة المحامين الأمريكية ، ورابطة البلياردو بالولايات المتحدة ، وحتى جمعية Professional Disc Golf Association تقدم خصومات على سلاسل الفنادق المختلفة. تحقق من منظمتك المهنية أو الجامعة أو أي مجموعة أخرى قد تنتمي إليها. قد تعرض بطاقتك الائتمانية أيضًا خصومات - على سبيل المثال ، تقدم Visa Signature خصومات ومزايا على مجموعة الفنادق الدورية.
3. استخدام مراكز المكافآت. عندما يحين الوقت للحجز في النهاية ، استخدم المكافآت النقدية ومكافآت بطاقات الائتمان للحصول على مكافآت إضافية. على سبيل المثال ، يقدم ShopDiscover 5٪ نقدًا على Expedia ، و topcashback.com يعطي 14٪ مرة أخرى على HotelClub. ضع في اعتبارك أنه في حين أن أي شخص يمكنه استخدام المواقع الإلكترونية النقدية ، فقد تحتاج إلى بطاقة ائتمان للوصول إلى مراكز التسوق عبر الإنترنت لمصدري البطاقات.

4. التفاوض ، وليس الدفع ، للترقيات. بدلاً من حجز الغرفة الأكثر روعة في المكان ، حجز غرفة بسعر منخفض ثم اطلب ترقية. إذا كنت مسافرًا في وقت الذروة ، فلديك فرصة أكبر للانتقال إلى غرفة أفضل شاغرة عند تسجيل الوصول.

يمكنك أيضًا تجربة عدد من التكتيكات لتسجيل ترقية مثل:

الاتصال بمدير لمعرفة المساحة المتاحة (عادة ما يساعد على ذكر ما إذا كانت مناسبة خاصة)
تظهر في وقت تسجيل الوصول تمامًا على أمل ألا تكون غرفتك جاهزة ، وسيتعين عليك الترقية إلى غرفة أفضل تم إعدادها مسبقًا
البقشيش مسبقا وطلب جيد لترقية
هنا أيضا ، يمكن لبطاقتك الائتمانية أن تكون مفيدة. توفر أداة الحجز في American Express Fine Hotels and Resorts ترقيات للغرف وائتمانات للمنتج ووجبة إفطار. يمكن لحاملي بطاقات فيزا سيجنتشر وورلد ماستركارد الحصول على صفقات خاصة.

5. حجز إركان. ولكن الأهم من ذلك هو اتباع فترة الحجز المبكر.تبدأ فترة الحجز المبكر بشكل عام في يناير وتستمر حتى نهاية شهر أبريل ، تبدأ من خصم 35 ٪ وتستمر حتى خصم 10 ٪.



احصل على تطبيق الجوال!

لدينا التطبيق لديه كل احتياجاتك الحجز غطت: قنوات الدفع الآمنة، سهلة عملية الحجز من 4 خطوات، وتصميمات المستخدم أنيق ما أكثر يمكن أن تسأل عنه؟

Booking Tips

1. Time your booking. On any given day, prices can fluctuate based on whether the hotel thinks it will be able to fill its rooms for the night. Your best time to book is usually within 24 hours of the stay, when hotels slash prices to avoid vacant rooms, but that creates a lot of uncertainty and isn't ideal when you're traveling in an unfamiliar place.

Thankfully, websites like TheSuitest.com can help you time your bookings so you get the best price without running the risk of not getting a room at all. The site allows you to search for hotels and predicts both room availability and price fluctuations.

2. Check for affiliation and other discounts. You may qualify for additional discounts simply by belonging to an association or organization. AARP and AAA are prototypical examples, but groups as diverse as the American Bar Association, the United States Billiard Association and even the Professional Disc Golf Association offer discounts on various hotel chains. Check with your professional organization, university or any other group you might belong to. Your credit card might also offer discounts – Visa Signature, for example, offers discounts and perks on a rotating cast of hotels.

3. Use rewards malls. When it comes time to finally book, utilize cash back and credit card rewards to earn bonus rewards. For instance, ShopDiscover offers 5 percent cash back on Expedia, and topcashback.com gives 14 percent back on HotelClub. Keep in mind that while anyone can use cash back websites, you might need a credit card to access card issuers' online malls.

4. Negotiate, not pay, for upgrades. Instead of booking the fanciest room in the place, reserve a lower-rate room and then ask for an upgrade. If you're traveling at an off-peak time, you have a higher chance of moving up to a vacant, better room at check-in.

You can also try a number of tactics to score an upgrade such as:

  • Calling a manager to see what room is available (it usually helps to mention if it's a special occasion)
  • Showing up exactly at check-in time in hopes that your room won't be ready, and they'll have to upgrade you to a better, prepped room
  • Tipping in advance and asking nicely for an upgrade

Here, too, your credit card can come in handy. The American Express Fine Hotels and Resorts booking tool gives room upgrades, resort credits and breakfast. Visa Signature and World MasterCard cardholders can also get special deals.

5. Early Bookings.But the most important of this is to follow the early booking period.The early booking period generally starts in January and continues until the end of April, starting at 35% discount and continuing until 10% discount.



Get the mobile app!

Our app has all your booking needs covered: Secure payment channels, easy 4-step booking process, and sleek user designs. What more could you ask for?